التخطي إلى المحتوى

يستعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر من اجل عقد موسم انتقالات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر من العيار الثقيل.

خطة الخطيب

حيث يامل محمود الخطيب في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل الفوز بلقب الدوري العام المصري لكرة القدم بعد غياب الفوز بلقب البطولة لمدة عامين فضلا عن الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد الهزيمة في العام السابق في نهائى دوري أبطال أفريقيا امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد.

واصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يمتلك حاليا اموال كبيرة جدا بعد ابرام عقود رعاية للفريق تخطت نحو مليار ونصف لذلك يزعم ايضا عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي في دخول سوق الانتقالات الشتوية المقبل بشكل قوى من اجل التعاقد مع مجموعة مميزة من عناصر كرة القدم سواء المصرية او حتي العالمية.

مطالب كولر

وقد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الاحمر بضرورة ربح التعاقد مع جناح من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل فضلا عن متوسط ميدان بديل عن الدولي المصري عمرو السولية متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بالإضافة الي مهاجم تحت السن من اجل تقوية خط هجوم الفريق.

ويامل المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في سرعة حسم إدارة النادي الصفقات التي يرغب في ربح التعاقد معهم في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تحقيق حلم جمهور الفريق الاحمر في الفوز بكافة البطولات في الموسم الكروي الجاري بعد الفوز بلقب كاس السوبر المصري لكرة القدم على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

نجم حرس الحدود

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في مفاوضات مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق الاحمر.

حيث يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في حسم التعاقد مع الدولي المصري مصطفي عبد الرؤوف زيكو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تقوية خط هجوم الفريق الاحمر.

وكان المدرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني للفريق الاول لمنتخب مصر قد ضم مصطفي عبد الرؤوف زيكو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود لمعسكر منتخب مصر في شهر نوفمبر من العام الجاري لذلك يعد اللاعب من اكتشاف فيتوريا قبل ان يتم استبعاده في القائمة الاخيرة قبل مواجهة بلجيكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *