التخطي إلى المحتوى

فجر مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اليوم الاحد الموافق التاسع من يناير من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين مفاجأة من العيار الثقيل حول ربح الفريق التعاقد مع الدولي المصرى أحمد رفعت جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر اف سي في موسم الانتقالات الشتوية الجاري .

حقيقة تعاقد الأهلي مع احمد رفعت

وأكد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن الحديث عن ربح الفريق الأول الأحمر التعاقد مع جناح الفريق الأول لعالم الساحر المستديرة بنادي فيوتشر اف سي في موسم الانتقالات الشتوية الجاري ليس له أي أساس من الصحة مشيرا أن الفريق لم يفتح خطوط مفاوضات من أجل التعاقد مع احمد رفعت .
وأشار مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن وضع ربح التعاقد مع الدولي المصرى احمد رفعت جناح نادي فيوتشر اف سي ربما يتغير مع نهاية الموسم الكروى الجارى ولكن في الوقت الحالي لم يفكر الفريق في التعاقد مع احمد رفعت.

مفاجأة في التعاقد مع احمد رفعت

وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي قد كشف عن حسابة الشخصي فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي أن المارد الأحمر اقترب من ربح التعاقد مع احمد رفعت لاعب فيوتشر اف سي في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *