التخطي إلى المحتوى

نوهت تقارير صحفية مصرية اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين عن حقيقة ربح الفريق التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في موسم رواج اعضاء الكرة بين الاندية في موسم الانتقالات الشتوية القادم.

وأضافت التقارير ان المدرب السويسري مارسيل كولر رئيس الكادر الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي يدرس ربح التعاقد مع الموظف الكروي الدولي المصري مصطفي عبد الرؤوف الشهير باسم زيكو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

حيث ابدي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي اعجابة الشديد بمستوى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود من اجل بحث امكانية ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل او في نهاية الموسم الكروي الجاري.

وكان المدرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم لمنتخب مصر قد ضم مصطفي عبد الرؤوف زيكو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في القائمة المبدئية لشهر نوفمبر قبل ان يتم استبعاده في قائمة المنتخب النهائية قبل مواجهة منتخب بلجيكا الودية التي سوف تجري عشية غدا الجمعة المقبل الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر من العام الجاري في اطار استعدادات الاخير لكاس العالم في قطر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *