التخطي إلى المحتوى

يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل عقد جلسة مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأحمر من اجل الاتفاق على الصفقات التي سوف يسعي الفريق من اجل التعاقد معها في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وقد كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر محسن صالح رئيس لجنة الكرة بالنادي الأهلي واعضاء اللجنة في البدء في بحث الصفقات التي يسعي المدرب السويسري مارسيل كولر في الحصول عليها في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

صفقات الأهلي

وقد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي ان الفريق يسعي من اجل التعاقد مع جناح أيسر من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل بسبب عدم تواجد غير احمد حمدى عبد القادر فضلا عن غموض موقف الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الذي لحد الان لم يدفع الغرامة المالية لصالح الفارس الابيض من اجل المشاركة مع المارد الاحمر.

لذاك يصر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي على التعاقد مع جناح من العيار الثقيل في موسموسم الانتقالات الشتوية المقبل فضلا عن مهاجم اجنبي تحت السن من اجل تقوية خط هجوم الفريق الاحمر في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تحقيق حلم جمهور الفريق في الحصول على لقب الدوري المصري ولقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

صفقة القرن

وقد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي بضرورة ربح التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الاماراتي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

حيث يرغب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في الحصول على خدمات النجم الشاب الغيني عثمان كمارا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الاماراتي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تقوية خط هجوم الفريق الاحمر.

وقد ابدى المدرب السويسري مارسيل كولر إعجابة الشديد بمستوى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الاماراتي خصوصا ان يتناسب مع طريقة لاعبة مع الفريق الاحمر.

برعاية الخطيب

وقد كشف موقع ون ثري ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر استغل تواجده في الامارات خلال الفتره الماضيه على هامش مشاركة الاهلي في بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من اجل فتح خطوط المفاوضات مع مسئولي الشارقة الاماراتي من اجل التعاقد مع اللاعب.

ويرتبط محمود الخطيب بعلاقة جيدة مع مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الاماراتي لذلك يرغب في إنهاء صفقة التعاقد مع الغيني عثمان كمارا في اسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *