التخطي إلى المحتوى

بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر بالتعاون مع محسن صالح رئيس لجنة الكرة بالنادي في التخطيط لصفقات الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق.

خطة الخطيب

وبعد ان اقترب محمود الخطيب من إنهاء كافة عقود رعاية الفريق لمدة اربع سنوات فضلا عن عقود بث مباريات الفريق الاحمر في الدوري العام المصري لكرة القدم لمدة اربع سنوات لذلك انتعشت خزينة الفريق الاحمر وبدأ الفريق في التخطيط من اجل عمل موسم الانتقالات الشتوية المقبل بالعيار الثقيل.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في ابرام التعاقد مع صفقات من نوعية السوبر مهما كلف النادي الاحمر من اموال من اجل عودة الفريق الي الفوز بلقب الدوري العام المصري بعد غياب لمدة عامين عن الفوز به فضلا عن تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

مطالب كولر

ومن جانبة حدد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي مطالبه من الصفقات التي يسعي الفريق من اجل ربح التعاقد معها في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

حيث طالب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في ربح التعاقد جناح من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل فضلا عن مهاجم قوي يستطيع ان يفيد الفريق في الجانب الهجومي خصوصا في ظل معاناة الفريق من كثرة اهدار الفرص منذ انطلاق الموسم الكروي الراهن.

نجم الدوري المصري

ويرغب مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في ربح التعاقد مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم خط هجوم الفريق الاحمر.

حيث فتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خطوط مفاوضات مع ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وكان ناصر منسي قد تالق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي في الموسم الكروي الماضي مما جعل اللاعب محط انظار العديد من الاندية من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات سواء الصيفي الماضي او حتي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

موقف مدرب الأهلي

ولم يشترط المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي اسم للمهاجم الذي يرغب في ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل ولكن وضع المدرب فقط بعض الشروط من اجل التعاقد مع المهاجم الجديد.

وينتهج المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي نهج مختلف عند التعاقد مع اي لاعب حيث يجب ان يشاهد له عدد من المباريات وليس فيديوهات فقط من اجل الحكم على اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *