التخطي إلى المحتوى

ف فنوهت تقارير صحفية مصرية اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين عن رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل ربح التعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق

طالبات كولر

وأضافت التقارير ان المدرب السويسري مارسيل كولر رئيس الكادر الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي طلب من محسن صالح رئيس لجنة الساحر المستديرة بالنادي الأهلي ضرورة ربح التعاقد مع ثلاثي ناري في موسم رواج اعضاء الكرة بين الاندية في الشتاء المقبل.
حيث يبغي رئيس التعليمات الفنية للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في ربح التعاقد مع جناح ناري من العيار الثقيل مثل الموظف الكروي البرازيلي مارسينهو الذي حاول مسئولي الفريق الاحمر ربح التعاقد معه في موسم رواج اعضاء الكرة بين الاندية في الصيف الماضي ولكن فشل الفريق بسبب مطالب الفريق الياباني المالية فضلا عن ربح الفريق التعاقد مع مهاجم تحت اجني يفيد الفريق خلال الفترة القادمة ومتوسط ميدان بديل عن عمرو السولية. وخلال السطور التالية يرصد لكم موقع عرب هوم تفاصيل اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من ربح التعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل في موسم رواج اعضاء الكرة بين الاندية في موسم الانتقالات الشتوية القادم .

نجم الاتحاد السكندري

واصبح الموظف الكروي مروان عطية متوسط ميدان الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لعالم الساحرة المستديرة من ضمن حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر رئيس الكادر الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل. حيث يعد نجم وسط الاتحاد السكندري هو المطلب الاول عند المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل تقوية خط وسط الفريق في موسم رواج  اعضاء الكرة بين الاندية في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

جناح المحلة

ودخل عبده يحيي جناح الفريق الأول لعالم الساحرة المستديرة بنادي غزل المحلة من ضمن خيارات مسئولي الفريق الأول للكرة المستديرة داخل القلعة الحمراء من اجل تدعيم مركز الجناح بالفريق خلال باقي مباريات الدوري المصري هذا الموسم الكروي الراهن. ويعد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة احد افضل اعضاء كرة القدم المصرية في تلك الجانب في الوقت الراهن.
من جانبها كشفت مصادر صحفية عن وجود مهاجم اجنبي من العيار الثقيل من ضمن حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر من اجل تدعيم خط هجوم الفريق الاحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *