التخطي إلى المحتوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل الدخول في سوق الانتقالات الشتوية القادم بشكل قوى من اجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل خصوصا بعد فشل الفريق في ابرام صفقات نارية في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

خطة الخطيب

وقد وضع الاسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول للقلعة الحمراء عدد من السيناريوهات من اجل تدعيم صفوف المارد الاحمر في الموسم الشتوي المقبل.

حيث يرغب المدرب المخضرم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في استغلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم خطوط الفريق الاحمر الضعيفة خصوصا مركز الجناح ومركز صانع الالعاب وخط هجوم الفريق لاسيما ان المدرب يطمح في استغلال بداية الفريق الجيدة من اجل حسم كافة البطولات هذا الموسم.

وخلال السطور التالية نرصد ٣ صفقات يسعي مسئولى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل ربح التعاقد معهم في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

نجم الاتحاد السكندري

ويفكر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في طلب التعاقد مع مروان عطية متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم خط وسط الفريق بعد كثرة إصابات عمرو السولية واليوديانج.

ويحظي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على اعجاب محسن صالح رئيس لجنة الكرة بالنادي الأهلي خصوصا ان اللاعب يتمع بسن صغير وقادر على العطاء.

وينافس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في التعاقد مع الدولي مروان عطية متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفارس الأبيض الذي يسعي هو الاخر من اجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

نجم الشارقة

واصبح الغيني عثمان كمارا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الاماراتي احد اهداف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر من اجل تقوية خط هجوم الفريق.

وقد استغل محمود الخطيب تواجد في الامارات من اجل محاولة اقناع مسئولي الشارقة الاماراتي في التنازل عن خدمات النجم الشاب عثمان كمارا لصالح المارد الاحمر في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

جناح غزل المحلة

ودخل عبده يحيي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة من ضمن حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ويمتاز عبده يحيي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بالقدرة على التواجد في مركز الجناح وخط الهجوم لذلك اصبح من ضمن العناصر التي يسعي الفريق الاحمر من اجل التعاقد معه في الشتاء المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *