التخطي إلى المحتوى

بدأ امير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التحضير لموسم الانتقالات الشتوية المقبل من الوقت الراهن حيث يسعي الي تدعيم صفوف الفريق بعناصر من العيار الثقيل.

ويامل المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الي الحصول على اعضاء كرة من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل استمرار قدر الفريق على ربح لقب الدوري العام المصري لكرة القدم.

ويخطط المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من اجل توجية ضربة موجعة للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وفتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خطوط مفاوضات مع زياد طارق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم خط هجوم الفريق الاحمر.
حيث يامل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الحصول على خدمات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رغم ان عقد اللاعب مستمر مع الفريق الاحمر.
وسوف يحاول الفريق الأول لكرة القدم الزمالك استغلال اي ثعره في عقد زياد طارق مع الفريق الأول لكرة لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل خصوصا ان اللاعب لا يلعب مع صفوف المارد الاحمر منذ تولي المدرب السويسري مارسيل كولر تدريب الفريق الأول لكرة بنادي الاحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *