التخطي إلى المحتوى

أثار  الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري الذعر عند المدرب جمال بلماضي المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لمنتخب الجزائر قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في الكاميرون في يناير من العام المقبل عشرين اثنين وعشرين.

بغداد بونجاح يثير مخاوف بالماضي

وجاءت مخاوف جمال بلماضي من الموظف الكروي الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السد القطري بسبب قرار الاتحاد القطري ضد السد الذي يلعب له بغداد بونجاح.
ويخشي المدير الفني لمنتخب الجزائر من عدم لحقاق بغداد بونجاح بمعسكر منتخب الجزائر الأول لكرة القدم المقام في العاصمة القطرية الدوحة من أجل الاستعداد بشكل قوي لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم خصوصا ان بغداد بونجاح يعد عنصر أساسي في تشكيل منتخب الجزائر.

موقف بغداد بونجاح

وقد قرر الاتحاد القطري لكرة القدم تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري الذي يلعب له بغداد بونجاح  أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري التي كانت مقرر له اليوم الخميس بسبب تعرض بعد لعبي فريق الوكرة بفيروس كورونا.
ورغم حصول منتخب الجزائر على وعد من الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري بانضمام الموظف الكروي الجزائر بغداد بونجاح الى معسكر منتخب الجزائر في الثالث من شهر يناير من العام المقبل.
ولكن المخاوف تسيطر على جمال بلماضي المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لمنتخب الجزائر من تأخر انضمام بغداد بونجاح الي معسكر منتخب الجزائر خصوصا ان مباراة السد والوكرة قد تلعب في موعد بعد يوم ثلاثة يناير مما يؤخر انضمام بغداد بونجاح للمنتخب الجزائري خلال الفترة التي تسبق كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *