التخطي إلى المحتوى

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ان يحقق الربح على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية عشية امس الاربعاء الموافق الثاني من شهر اكتوبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين بنتيجة اربع اهداف مقابل مقصد في الجولة الثالثة من عمر الدوري العام المصري لكرة القدم في الاجتماع الكروي الذي يجري على أرضية السويس.

الاهلي والداخلية

وسجل اهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي كل من محمد شريف راس حربة الفريق وحمدي فتحي الهدف الثاني بينما تكفل كريم فؤاد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بتسجيل الهدف الثالث والرابع خلال مجريات الاجتماع الكروي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المركز الاول في جدول الدوري العام المصري لكرة القدم برصبد تسع نقاط بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الذي احتل المركز الثاني فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقعد الثالث برصيد سبع نقاط من ثلاثة جولات خصوصا بعد التعادل امس امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي في الجزء الرابع من عمر الدوري العام المصري لكرة القدم .

صفقة الموسم

ويبغي المدرب السويسري مارسيل كولر رئيس الكادر الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في ربح التعاقد مع متوسط ميدان من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم مركز وسط ملعب الفريق.
لذلك قرر مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استهدف ربح التعاقد مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في موسم رواج اعضاء الكرة بين الاندية في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.


نجم الاتحاد السكندري

حيث يرغب المارد الاحمر في ربح التعاقد مع الموظف الكروي مروان عطية متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تقوية خط وسط الفريق.

ويعد مروان عطية احد نجوم الكرة المصرية في الوقت الحالي حيث يرغب ايضا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق لذلك التنافس سوف يكون صعب جدا بين الطرفين في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

 

مشوار الأهلي في الدوري

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد استهل الموسم الكروي الجاري بالفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بهدف دون رد احرز وقتها الوافد الجديد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا شادي حسين بينما في الجولة الثانية من عمر الدوري العام المصري لكرة القدم حقق الفريق الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسوان بهدف دون رد احرزه وقتها الدولي التونسي على معلول  ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر من ركلة جزاء .

يذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حقق لقب كاس السوبر على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالفوز عليه بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *