التخطي إلى المحتوى

كشف الاعلامي كريم حسن شحاتة مقدم برنامج كورة كل يوم الذي يذاع عبر قناة الحياة الفضائية عن حقيقة انتقال العضو الكروي الدولي المصري طارق حامد متوسط ميدان  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الي صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وانهي الفريق الاول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي هذا الموسم في المركز الثاني في دوري كاس الامير محمد بن سليمان للاندية العربية المحترفين لكرة  القدم خلف الفريق الاول لكرة  القدم بنادي الهلال الذي ربح لقب الدوري السعودي لكرة القدم.

واضاف مقدم برنامج كورة كل يوم الذي يذاع عبر قناة الحياة الفضائية ان محور وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك سوف يصبح في الموسم الكروي المقبل لاعب في صفوف الفريث الاول  لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي.

واشار الاعلامي كريم حسن شحاتة مقدم برنامج كورة كل يوم الذي يذاع عبر قناة الحياة الفضائية ان طارق حامد سوف يربح عقد لمدة موسمين من صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي مقابل اربع مليون دولار على موسمين بواقع 2 مليون دولار عن كل موسم بالاضافة الي موسم ثالث في حال اتفاق الطرفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *