التخطي إلى المحتوى

أمرت النيابة العامة بالعجوزة ، اليوم الأربعاء، بإحالة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى المحاكمة الجنائية اليوم الأربعاء على إثر القضية رقم 5674 لسنة 2021 إداري العجوزة والمقيدة برقم 625 لسنة 2021، تلك القضية الخاصة بـ الكابتن محمود الخطب رئيس النادي الأهلي بعد تعدي الأول على الثاني بالسب والقصف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات وانستغرام تويتر وغيرها.

إحالة مرتضى منصور للجنايات اليوم

حيث استغل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقع الرسمي لنادي الزمالك وبعض القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات وانستغرام تويتر وغيرها في سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الأمر الذي أجبر الأخير على رفع دعوة قضائية على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

أسباب إحالة مرتضى منصور للجنايات

فقد أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الدعوة الذي قام يرفعها ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الأخير اعتاد السب والقذف مراراً وتكراراً وإلقاء التهم والاتهامات مستخدماً منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية في ذلك.

تعدي مرتضى منصور على سيدتين

ولم ينتهي الأمر على ذلك بل أمرت جهات التحقيق إحالة رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات بتهمة التعدي على سيدتين داخل أسوار نادي الزمالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *