التخطي إلى المحتوى

بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر بالتعاون مع محسن صالح رئيس لجنة الكرة بالنادي الاحمر التحضير من اجل دخول سوق الانتقالات الشتوية القادم بشكل مكثف جدا من اجل تدعيم مراكز الضعف داخل الفريق.

مطالب كولر

وقد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من إدارة النادي بسرعة حسم مجموعة من الصفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم خطوط الفريق الاحمر.

حيث يعاني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من ضعف مركز صانع الالعاب بالفريق في ظل تراجع مستوى الدولي المصري محمد مجدي قفشة صانع العاب الفريق فضلا عن تفضيل الوافد الجديد البرزيلي برونو سافيو في اللعب في مركز الجناح على التواجد في مركز صانع الالعاب بالفريق الاحمر.

ينتظر بشدة مارسيل كولر موسم الانتقالات الشتوية المقبل بالقوة من اجل تدعيم مراكز الضعف داخل الفريق الاحمر خصوصا ان ظل كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخرا الاحمر خلال الفترة الماضية لذلك يحتاج المدرب الي رابح التعاقد مع عناصر من العيار الثقيل من اجل تعويض اللاعبين المصابين عن الفريق الاحمر.

خطة الخطيب

ويرصد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر مبلغ مالي ضخم لصالح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة بنادي الاحمر من اجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة جدا من اجل الفوز بكافة البطولات هذا الموسم الكروي الراهن.

صفقة القرن

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في ربح التعاقد مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق.

حيث فتح مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خطوط مفاوضات مع الدولي التونسي محمد على بن رمضان صانع الالعاب بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي من اجل تدعيم خط هجوم الفريق الاحمر.

وكان الدولي التونسي محمد على بن رمضان صانع الالعاب بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي قريب من الانتقال الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي ولكن فشلت الصفقة بسبب عدم وجود سيولة مالية داخل الفريق الاحمر.

مقابل ٢مليون دولار

وسوف يوافق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي على انتقال الدولي التونسي محمد على بن رمضان الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل في حالة حصوله على مبلغ اثنين مليون دولار من المارد الاحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *