التخطي إلى المحتوى

كشف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية في الدوري السعودي صباح اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين عن تولي المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري السابق مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

بيتسو موسيماني

وقد دون الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي عبر حسابة الشخصي تويتر موقع التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي قائلا “بيتسو موسيماني مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي”.
ولكن لم يفصح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي عن تفاصيل العقد التجاري مع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني او مدة العقد بيمن الطرفين ولكن اكتفي بإعلان ربح المدرب الجنوب افريقي مهمة تدريب الفريق الأخضر خلال الفترة المقبلة.

تجربة ببتسو مع الأهلي

وكانت اخر تجاري المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الذي رحل عنه في نهاية شهر مايو الماضي من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين.
ولكن المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي استطاع ان يربح مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لقبين لدوري أبطال أفريقيا لعالم الساحرة المستديرة فضلا عن الحصول لمرتين على برنزية كاس العالم للأندية في دولة قطر والامارات وكاس السوبر الافريقي لمدة مرتين وعدد من البطولات المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *