التخطي إلى المحتوى

قرر محمد كوفي مدافع نادي الزمالك السابق، إعتزال ملاعب كرة القدم نهائيا معلنًا اعتزاله عن عالم الساحرة المستديرة الذي إمتد إلى أكثر من 30 عاما.

دون محمد كوفي لاعب الزمالك السابق من خلال صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك الرسمية الخاصة معلنا عن إعتزاله مؤكداً انه قرار صعب للغاية وأنه أصعب وقت مرة هو وقت إعلان إعتزاله.. وأنهى كوفي تدوينه قائلاً حاون وقت الوداع عن الساحرة المستديرة التي بدأت رحلتي معها من أكثر من 30 عاما.

وبدأ مشجعي نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بنشر صور اللاعب الأفريقي محمد كوفي مدون عليها انت في القلب يا كوفي.. وداعاً كوفي الأفريقي ابو قلب طيب، وآخرين دون عليها : محمد كوفي يعلن اعتزاله اللعب فأنت كنت خير مثال للمحترف الأفريقي المحترم.

ولم تنتهي التعليقات حول إعتزال محمد كوفي فحسب بل أنشأ مشجعي الزمالك فيديوهات خاصة لـ إعتزال محمد كوفي.

ويجدر بالإشارة أن محمد كوفي أحرز هدفه الأول مع الزمالك أمام نادي اتحاد الشرطة ضمن مباريات المصري الممتاز يوم 28 مايو نسخة 2015 – 2016، وتم إعارة اللاعب محمدكوفي من الزمالك إلى نادي الاتفاق السعودي خلال عام 2016 ، وفي الخامس من شهر سبتمبر أعلن نادي الزمالك انتقال محمد كوفي إلى المصري البورسعيدي لمدة موسمين ولعب في نادي الكوكب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *