التخطي إلى المحتوى

فجر المدرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم منتخب مصر اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر نوفمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين مفاجاة من العيار الثقيل في قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر نوفمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين الذي بتخلل خوض مباريات ودية من ضمنها مواجهة منتخب بلجيكا الأول لعالم الساحرة المستديرة في إطار استعدادت الاخير لبطولة كاس العالم لكرة القدم التي تنطلق في قطر خلال الشهر الراهن.
حيث ضم المدير الفني لمنتخب مصر الموظف الكروي مصطفي عبد الرؤوف زيكو متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود لاول مرة لقائمة منتخب مصر لمعسكر شهر نوفمبر.

من هو مصطفي عبد الرؤوف زيكو

ويبلغ مصطفي عبد الرؤوف زيكو لاعب حرس الحدود من العمر نحو ٢٥ عام حيث ان اللاعب من مواليد عام ١٩٩٧ حيث يشغل زيكو مركز خط الوسط الهجومي.
وقد انضم مصطفي عبد الرؤوف زيكو الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في مطلع عام ٢٠٢٠ قادما من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين حيث كان اللاعب من صفوف ناشئين جمهورية شبين.
وقد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين في وضع بند يحق له الحصول على ٢٥ في المائة عند بيع مصطفي عبد الرؤوف زيكو لاي نادي اخر .
وقد استطاع مصطفي عبد الرؤوف زيكو ان يقود حرس الحدود الي الصعود الي الدوري المصري هذا الموسم الكروي الراهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *