التخطي إلى المحتوى

أظهرت الصحف المحلية السعودية اليوم الجمعة 7 – 1-2022 تطورات مفاجأة في مصير ومسيرة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك المصري ولاعب منتخب مصر مع النادي الأهلي السعودي.

تعاقد الأهلي السعودي مع زيزو

حيث أصر النادي الأهلي السعودي على ضم أحمد سيد زيزو الجناح الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونجم منتخب مصر لتدعيم صفوف الفريق بعدما تابع عن كثب مهارات وإمكانيات اللاعب زيزو خلال مشاركه مع المالكي نادي الزمالك المصري أو من خلال متابعة النادي الأهلي السعودي اللاعب خلال مشاركته مع منتخب مصر في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت في دولة قطر

أسباب تعاقد الأهلي مع زيزو

ويعتزم الأهلي السعودي ضم اللاعب أحمد سيد زيزو الجناح الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونجم منتخب مصر لصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية وهذا يرجع إلى تراجع الشكل الهجومي لـ الأهلي السعودي بشكل واضح أمام الجميع.

الأهلي السعودي

وظهر أحمد سيد زيزو الجناح الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونجم منتخب مصر خلال مشاركته مع منتخب مصر بالبطولة العربية 2021 المقامة في دولة قطر بمستوى عالي الأمر الذي لفت أنظار مسئولي النادي الأهلي السعودي.

وجلس أحمد سيد زيزو الجناح الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونجم منتخب مصر مع أمير مرتضى منصور ليؤكد له رغبته رسمياً إلى صفوف النادي الأهلي السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *