التخطي إلى المحتوى

كشف مسئولي  منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر يناير من العام الجاري عن إصابة كل من عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر الأول لكرة القدم و محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد ١٩.

إصابة الحضري وابوجبل

وأكد مسئولي منتخب مصر أن المسحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد ١٩ التي خضع له كل من الموظف الكروي محمد ابوجبل وعصام الحضري خرجت إيجابية حيث ربح الثنائي الإصابة بالفيروس.
وأشار مسئولي  منتخب مصر أن عصام الحضري و محمد ابوجبل لما يسافروا مع منتخب مصر غدا السبت الي الكاميرون من أجل بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بسبب الإصابة بالفيروس.
وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لمنتخب مصر قد قرر مغادرة بعثة منتخب مصر غدا السبت الي الكاميرون من أجل بداية بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم  التي سوف تنطلق بعد غد الأحد.

استقاله مايكل لوفتمان

وكان مايكل لوفتمان محلل الاداء في جهاز المدرب البرتغالي كارلوس كيروش رئيس الكادر الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قد افصح صباح اليوم الجمعة عبر حسابة الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي عن رحيله عن الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بنحو ٤٨ ساعة متمني التوفيق والنجاح لمنتخب مصر الأول لعالم الساحر المستديرة في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *