التخطي إلى المحتوى

تصدر غيلهيرم بيسولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي افاي البرازيلي محرك البحث الاجتماعي في الساعة الاخيرة من اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين خصوصا بعدما قام بيسولي لاعب افاي بعمل متابعة لحساب النادي الأهلي.

 من هو بيسولي لاعب افاي

 

وقد نوهت تقارير صحفية مصرية ان غيلهيرم بيسولي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي افاي البرازيلي مرشح من اجل الانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم رواج أعضاء كرة القدم بين الاندية في الصيف الراهن .

وقد طلب المدرب السويسري كولر رئيس الكادر الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر بضرورة ربح التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

كل ماتريد ان تعرفه عن غيلهيرم بيسولي

ويعد غيلهيرم بيسولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي افاي البرازيلي البالغ من العمر نحو اربعة وعشرين عام احد اهم المهاجمين في الدوري البرازيلي هذا الموسم الكروي.
وقد لعب غيلهيرم بيسولي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أفاي البرازيلي هذا الموسم في نحو اربعة وعشرين مباراة استطاع ان يسجل نحو ١٣ هدف.
واحتل غيلهيرم بيسولي المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري البرازيلي عن الموسم الماضي كما سبق للنجم غيلهيرم بيسولي ان لعب في صفوف نادي ساو بولو البرازيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *