التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي صباح اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين ان الفريق اصبح قريب من ربح التعاقد مع الموظف الكروي البرازيلي مارسينهو دا سليفا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي فرونتال الياباني في موسم رواج أعضاء كرة القدم بين الاندية في الصيف الراهن.

مارسينهو لاعب الأهلي

وأضافت المصادر ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد تواصل الي اتفاق مع الموظف الكروي مارسينهو دا سليفا نجم الدوري الياباني هذا الموسم الكروي الجاري من اجل الانتقال الي صفوف المارد الاحمر في الموسم الكروي المقبل.
واشارت المصادر ان بالفعل نجح مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ان يتفقوا مع مارسينهو دا سليفا على الأمور المالية ومدة العقد وحاليا يجري امير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي مفاوضات في مراحل اخيره مع ادارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي فرونتال الياباني من اجل ربح العضو الكروي بشكل نهائي.

مارسينهو دا سليفا

وسوف يصل العضو الكروي مارسينهو دا سليفا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي فرونتال الياباني الي العاصمة المصرية القاهرة من اجل الانضمام الي معسكر المارد الاحمر استعداد لبداية الموسم الكروي المقبل.
وخلال السطور التالية يرصد لكم موقع عرب هوم العديد من المعلومات عن النجم البرازيلي مارسينهو دا سليفا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي فرونتال الياباني القريب من الانتقال الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

من هو مارسينهو دا سليفا

ويبلغ مارسينهو دا سليفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الجديد من العمر نحو ٢٧ عام وهو جناح مهاري يمتاز بالقدرة على تسجيل العديد من الاهداف وقد لعب لعدد من الاندية في البرازيل ونادي صيني قبل ان يستقر مارسينهو دا سليفا مع نادي كاواساكي فرونتال الياباني الذي قدم معا افضل مواسم في حياته.

حيث شارك مارسينهو دا سليفا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي فرونتال الياباني في ٣٥ مباراة استطاع من خلال ان يسجل مارسينهو دا سليفا نحو ١٢ هدف وصنع اربعة آخرين ليقود الفريق الي ربح لقب الدوري الياباني في الموسم الكروي الماضي ويحتل فريق مارسينهو دا سليفا هذا الموسم المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *