التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش الذي يذاع عبر قناة صدي البلد الفضائية عشية اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين عن اقتراب الموظف الكروي البرازيلي ماركاو امارال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وهان الصيني من الانتقال الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري في موسم رواج أعضاء كرة القدم بين الاندية في الصيف الراهن.

ماركاو امارال في الأهلي

واضاف هاني حتحوت ان الموظف الكروي ماركاو امارال راس حربة الفريق الأول لكرة القدم بنادي وهان الصيني حتي الوقت الراهن هو القريب من الانتقال الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم رواج أعضاء كرة القدم بين الاندية في الصيف الحالي.

من هو ماركاو امارال

ويعد ماركاو امارال من مواليد البرازيل من عام ١٩٩٤ حيث يبلغ سن العضو الكروي ماركاو امارال نحو ثمانية وعشرين عام حيث ولد ماركاو امارال في مدينة تيتي في البرازيل.
ويبلغ طول الموظف الكروي ماركاو امارال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وهان الصيني نحو متر و٩٦ سم.

مسيرة ماركاو امارال

وقد بدأ الموظف الفني ماركاو امارال لعالم الساحرة المستديرة في نادي ساو بولو البرازيلي قبل ان يتنقل ماركاو امارال في عدد من الاندية في الدوري البرازيلي قبل ان يستقر بيه الحال في نادي وهان الصيني وقدم موسم ناري هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *