التخطي إلى المحتوى

ربحت النجمة المصرية بسنت حميدة عشية امس الخميس الموافق الثلاثون من شهر يونيو من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين انجاز تاريخي لمصر في دورة البحر المتوسط بشأن العاب القوي خصوصا في سباق 100 متر.

 بسنت حميدة تفوز بالذهبية

حيث حصلت اللاعبة المنتمية  الي مصر بسنت حميدة على ذهبية سباق 100 متر جري في دور العاب البحر المتوسط بعد منافسة شرسة مع العديد من النجوم في نهائي سباق 100 مترعدو.

 زمن بسنت حميدة

وقد سجلت النجمة المصرية بسنت حميدة رقم جديد في دور العاب البحر المتوسط في سباق 100 متر عدو بعد ربحت السباق بزمن قدرة نحو احدي عشر ثانية و10 جزء من الزمن لتسجل اللاعبة بسنت حميدة زمن تاريخي في دورة العاب البحر المتوسط.

وتقام فعالعيات دورة العاب البحر المتوسط التي تشارك بها بسنت حميدة  الي جوار البعثة المصرية في مدينة وهران التي تقبع في الجزائر.

 تشيجع الجزائر لنجمة مصر بسنت حميدة

وبعدما حصلت  النجمة المصرية بسنت حميدة على الميدالية الذهبية في سباق 100 متر عدو شاهدت بسنت حميدة تشجيع حار من قبل الجماهير الجزائرية التي كانت متواجدة في الملعب حيث حرص جمهور الجزائر على تهنئة نجمة مصربسنت حميدة  على حصولها على الميدالية الذهبية في منافسات دورة العاب البحر المتوسط في الجزائر.

اول ميدالية لمصر

وقد ربحت مصر بعد فوز بسنت حميدة بذهبية سباق 100 متر عدو اول ذهبية لسيدة في العاب العدو في العاب البحر الابيض  المتوسط على مدار تاريخ مصر.

وكانت النجمة المصرية  بسنت حميدة قد تخلفت عن المشاركة في اولمبياد طوكيو في العام الماضي عشرين واحد وعشرين بسبب الاصابة التي لحقت به.

ومن هي بسنت حميدة

تبلغ بسنت حميدة من العمر نحو 25 عام وقد ربحت نحو 2 ميدالية في دورة الالعاب الافريقية في عام 2019 كما تحمل بسنت حميدة الرقم التاريخي لمصر في سباقات 100 متر و200 متر عدو.

وكان اولي مشاركات بسنت حميدة مع مصر في عام 2013 في دورة الالعاب العربية التي اقيمت في العاصمة المصرية القاهرة وربحت وقتها بسنت حميدة الميدالية الذهبية في سباق 200 متر عدو والفضية في سباق 100 متر عدو والعديد من الانجازات الاخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *