التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي تلك المباراة الدربي التي ينتظرها أبناء المملكة ومتابعي عشاق السوبر السعودي، حيث يلتقي اليوم بطل الدوري و بطل كأس خادم الحرمين الشريفين تلك المباراة التي تعد ضمن مباراة نهائي السوبر السعودي.

موعد مباراة الهلال والفيصلي

فقد أعتلى موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي والقنوات الناقلة للمباراة محركات بحث جوجل تريند السعودية، فمنذ مساء أمس بدأ مستخدمي الإنترنت والسوشيال ميديا في البحث حول مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي

موعد مباراة السوبر السعودي

حيث تنطلق مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي اليوم الخميس في الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فيصل بن فهد.

مباراة الهلال و الفيصلي

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي منافسة قوية للحصول على لقب كأس السوبر السعودي الذي يسعى على حصولك كلا من الهلال السعودي ونادي الفيصلي السعري في مواجهة قوية مساء اليوم الخميس.

وبدأت المقاهي والكافيهات الكائنة بالمملكة العربية السعودية تستعد منذ صباح اليوم الخميس لاستقبال الوافدين المصريين المتهمين بالكورة السعودية لمتابعة مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *