التخطي إلى المحتوى

كشف الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان الاماراتي اليوم الاثنين الموافق الحادي والثلاثون من شهر يناير من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين خلال بيان رسمي للفريق عبر حسابة الشخصي تويتر موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي عن ربح الفريق الأول التعا قد مع الموظف الكروي الدولي المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق في موسم الانتقالات الشتوية الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق الأماراتي.

وأضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان الاماراتي أن الفريق ربح التعاقد مع الدولي المغربي وليد ازارو بشكل حر قادما من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي من أجل تقوية خط هجوم الفريق الإماراتي.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي قد فسخ عقد الدولي المغربي وليد ازارو قبل أيام في موسم الانتقالات الشتوية الجاري بعد التواصل الي اتفاق بين الطرفين.
ولعب الموظف الكروي الدولي المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان الحالي قبل سابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *