التخطي إلى المحتوى

فجر مساء أمس سمير كمونة لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر سابقاً مفاجاة من العيار الثقيل وهو رحيل موسيماني عن الأهلي المعروف إعلامياً بـ الشياطين الحمر و بدء التعاقد مع مدرب الزمالك السابق فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول نادي الزمالك سابقاً.

سمير كمونة و موسوماني

وفى سياق حديث سمير كمونة أكد حتمية رحيل المدرب الجنوب أفريقي موسيماني عن القلعة الحمراء خاصة بعد الجلسة السرية التي تمت بين مسئولي النادي الأهلي و والمدير الفني لفريق الزمالك سابقا داخل إحدى فنادق القاهرة.

أسباب رحيل موسوماني

واستنج عشاق الكرة المصرية أسباب رحيل المدرب الجنوب أفريقي موسوماني عن القلعة الحمراء في 5 أسباب على حسب ما تم نشرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

أكد مهتمي وعشاق الساحرة المستديرة كورة القدم المصرية أن من أسباب عدم تجديد العقد مع المدرب موسوماني مدرب النادي الأهلي والذي سينتهي عقدة مع نهاية الموسم الجاري هو كثرة خلافاته مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي.

رحيل موسوماني

وأضاف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب في رحيل المدرب الجنوب أفريقي موسوماني التالي هو تعنته مع الاعب محمود كهرباء وكثرة معاقبته للاعبين ويعد هذا سبب من أسباب رحيل موسوماني

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

ليأتي السبب الثالث من أسباب رحيل موسوماني عن الأهلي مطالبة موسوماني بمضاعفة قيمة التعاقد مع النادي الأهلي مستندا على عدد البطولات التي حصل عليها أبناء الأهلي في عهد موسوماني

وجاء عدم رضا أعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي عن أداء بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي والذي ظهر واضحاً في العديد من المباريات والتي تؤكد إفلاس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن الحلول في إنهاء المباريات بشكل سريع لصالح الشياطين الحمر.

مسألة تجديد عقده حتى الآن

تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعد المباريات التي أخفق فيها لاعبي النادي الأهلي والتي وصفها أعضاء مجلس الإدارة بأنها قد تضر بمصلحة النادي

فيريرا مديراً فنياً للنادي الأهلي

وبناء على الأسباب الخمس التي نشرها موقع عرب هوم التي ترجح رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن الفريق اجتمع مسئولي النادي الأهلي مع فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك السابق وبدأ الطرفين في الحديث عن تولي مسؤلية المدير الفني للفريق ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق مع الراتب الخاص بالمدير الفني، وانتهت الجلسة بدون الوصل لإتفاق نهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *