التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة اليوم قناة اون تايم سبورت من افضل القنوات الرياضية على الساحة الفضائية حيث تبث العديد من المباريات المهمة منها مباريات الدوري المصري الممتاز وامم افريقيا. مباريات الكأس ، ومباريات السوبر المصري ، والسوبر السعودي ، بالإضافة إلى مباريات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية ، بالإضافة إلى أنها حققت مشاهدات عالية من قبل متابعيها لجودتها في الصوت والصورة ونقلها المباشر. من بين جميع المباريات المحلية والعالمية ، حيث يبحث الكثير من عشاق الرياضة عن التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت ، والذي تم تغييره في بداية شهر يوليو ، وإليكم متابعينا التردد الجديد أون تايم سبورت 2021.

تردد قناة اون تايم سبورت تحديث يوليو 2021

تقدم القناة مجموعة متنوعة من أفضل البرامج الرياضية بالإضافة إلى المباريات المحلية والدولية ، فهي عبارة عن ثلاث قنوات رياضية ، تبث جميعها المباريات مباشرة ، بالإضافة إلى بث الأحداث الرياضية العربية والعالمية. تقدم القناة عدة برامج رياضية منها برنامج BN Time الذي تقدمه وسائل الإعلام. إبراهيم عبد الجواد ، برنامج ستاد مصر ، يقدمه الإعلامي تامر صقر ، وبرنامج أمسية على الرياضة ، يقدمها الإعلامي أحمد شوبرت ، وسيف زاهر.

تمتلك القناة استوديو تحليلي ضخم يضم أشهر المعلقين الرياضيين الذين يحللون المباراة قبل بدء المباراة وبعدها ، مثل الكابتن حازم إمام وعماد متعب ، ويضم المعلقين أيمن الكاشف وبلال علام.

استقبال تردد قناة اون تايم سبورت

يمكن لعشاق كرة القدم ومتابعيها تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت تحديث شهر يوليو على النايل سات لمتابعة المباراة مباشرة وبصورة نقية.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500

موعد المباريات التي تعرض اليوم على قناة اون تايم سبورت

  • وستعرض مباراة (الأهلي وسموحة) ، اليوم الأحد ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.
  • واليوم تبث القناة مباراة (المقاولون وطلاء الجيش) في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام السادسة بتوقيت السعودية.
  • كما ستذاع مباراة (انبي وبيراميدز) اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *