التخطي إلى المحتوى

تردد القناة الليبية ، احداث جديدة على النايل سات ، احداث ليبية ، قناة ليبية عربية يمكن تشغيلها مجانا بدون تشفير يمكن للقناة ان تعرض كل ما يحدث في الاراضي الليبية والعالم العربي في اي وقت ، وتتبع أهم حدث حدث في اليوم تعرض ليبيا الحدث مباشرة على الشاشة دون التدخل في بث أو بث القنوات على القمر الصناعي نايل سات ، وهي متخصصة في إطلاق الحدث لنشر جميع الأحداث الهامة والمتنوعة وجميع المبادرات والمؤتمرات التي تعقد في ليبيا.

نبذة عن قناة ليبيا الحدث :

هذه قناة في ليبيا ، العربية ، مكرسة لعرض كل ما يحدث في ليبيا في أي وقت دون تشفير ، لأنها واحدة من أهم القنوات الفضائية في ليبيا ، لأنها حريصة دائمًا على توفير جميع المصداقية والأخبار للأخبار في صميم الحدث. الشفافية واستخدام جميع مهارات فريق القناة لتزويد ليبيا بأفضل نشاط تصوير .

وعرض محتوى إعلامي فريد وناجح على شاشة القمر الصناعي الليبي ، لأنها من أهم القنوات ، حتى يتمكن الجمهور من فهم جميع الأخبار والأحداث السياسية والاجتماعية وغيرها من الأحداث الهامة في العالم العربي بأسره.

برامج قناة ليبيا الحدث :

  • آراء.
  • الحدث.
  • كوبون.
  • وثائق خاصة.
  • شنو رأيك.
  • مواجز.
  • أخبار البلاد.

استقبال احدث تردد لقناة ليبيا الحدث الجديد :

من أجل زيادة قوة إشارة البث ، تضمن ليبيا أن يقوم الحدث الساتلي وكل من يعمل معه بتغيير تردده إلى تردد جديد لضمان مصداقيته وتقديم أفضل خدمة لجميع متابعي القناة ، ونحن الآن نعرض على القمر الصناعي نايل سات التردد الجديد للقناة لمشاهدة البث المتواصل أو التداخل مع الصوت والصور مجانا 24 ساعة في اليوم .

من خلال ضبط جهاز الإرسال على التردد الجديد الذي نعرضه في جدول التردد وجميع تفاصيل موالفته ، نقدم لك الآن جدول تردد القناة الليبية من خلال الجدول أدناه ، وهو حدث جديد على القمر الصناعي نايل سات:

احدث تردد لقناة ليبيا الحدث 2020 :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Alhadath

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *