التخطي إلى المحتوى

ننشر موعد تحديث ببجي موبايل 2021 الجديد ، بإصدار رقم 1.5 لشهر يوليو 2021 م ، بعد إعلان اللعبة العالمية PUBG Mobile عن تحديث جديد للعبة خلال شهر يوليو ، وحث اللاعبين على البحث عن المستقبل. التكنولوجيا في مهمة الإشعال ، واستكشاف مصنع Tesla المطور ، بعد الإعلان الرسمي من جانب اللعبة عن التعاون الحصري مع Tesla ، كما أعلنت اللعبة أن التحديث الجديد لـعبة ببجي  سيحظى بالعديد من المبهرة الجديدة. الميزات والتحسينات القادمة من المستقبل ، ومن خلال تعليمي ، نقدم بعض الميزات الجديدة للتحديث الجديد لـ ببجي موبايل 2021.

تحديث ببجي الجديد 2021

أعلنت لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile رسميًا عن موعد إطلاق تحديث PUBG 2021 الجديد لشهر يوليو مع إضافة الرقم 1.5 إليه مع العديد من الميزات الرائعة ، حيث تسعى لعبة PUBG Mobile باستمرار لمنح جميع اللاعبين تجربة لعب أفضل ، لذا فإن PUBG الجديدة تحديث الهاتف المحمول المقرر إطلاقه خلال شهر يوليو في الوقت التالي:

  • سيبدأ إصدار التحديث الجديد اعتبارًا من 9 يوليو 2021.

مكافأة تحديث لعبة ببجي للجوال

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن مكافأة تحديث PUBG Mobile الجديد في 1.5 يوليو 2021 م ، حيث يمكن الحصول على (2888 BP ، 100 AG وحقيبة الظهر الأشرطة (3 أيام) × 1) ، إذا تم تنزيل تحديث PUBG Mobile خلال الفترة من 9 يوليو 2021 م وحتى تاريخ 16 يوليو ، من أجل الحصول على المكافأة المحددة في اللعبة ، يجب إجراء التحديث خلال الفترة المحددة.

أكدت اللعبة العالمية أن الخادم لن يتوقف عن العمل من أجل إصدار تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد ، وتجدر الإشارة إلى أن التحديث الجديد لا يتم تنزيله تلقائيًا ، بل يجب الدخول إلى متجر الهواتف المحمولة Google Play من أجل نظام التشغيل Android أو App Store لنظام iOS ، ثم قم بتنزيل تحديث PUBG Mobile 2021 الجديد.

تحديث ببجي جديد 2021

أعلنت لعبة PUBG Mobile عن متطلبات تحديث PUBG الجديد لأجهزة Android ، حيث يجب توفير مساحة تخزين تبلغ 686 ميجا بايت للجهاز ، كما أعلنت عن متطلبات تحديث PUBG لنظام التشغيل iPhone أو iOS ، حيث تبلغ 1.64 جيجا بايت من يجب توفير مساحة تخزين ، وتجدر الإشارة إلى أن إصدار لعبة PUBG Mobile الحالية تدعم أكثر من 500 جهاز Android

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبين الذين يستخدمون إصدارات مختلفة من لعبة PUBG Mobile ، لن يتمكنوا من تكوين فريق معًا ، لذلك يجب عليهم تنزيل تحديث PUBG Mobile في أسرع وقت ممكن ، وقد أضافت اللعبة أوضاعًا وتجارب لعب جديدة تمامًا ، حيث بدأت DynaHex Technology and Energy في التحول التكنولوجي الطويل لخريطة Erangel.

ويريدون استخدام الخريطة كقاعدة تجريبية لأحدث أبحاثهم ، حيث يمكنك الآن الوصول إلى وضع لعبة PUBG الجديد من خلال مدخل Evoground ، ثم تجربة خريطة Erangel الجديدة بعد إصدار تحديث pubgmobile الجديد في يوليو 2021 بعد الميلاد. لقد تم تحويل التكنولوجيا ، تم تحويل المناطق الستة إلى الأساسيات في Erangel وفقًا للدفاع العسكري واستهلاك الطاقة والبحث العلمي الحديث.

كيفية تنزيل تحديث خرائط ببجي الجديدة 2021

أوضحت لعبة ببجي العالمية الخطوات اللازمة لتنزيل خرائط PUBG الجديدة ، حيث ساعدت اللعبة في تقليل حجم التطبيق من خلال عمل خرائط Sanhok و Miramar بشكل منفصل للتنزيل في أحدث إصدار من لعبة PUBG ، وتنزيل خرائط PUBG ، الذهاب إلى قائمة عمل التنظير تحت زر البداية.

ثم انقر فوق “تنزيل” للحصول على الخريطة التي تريد لعبها ، ثم انقر فوق “موافق” ، وأثناء تنزيل خريطة PUBG الجديدة ، يجب توفير مساحة تخزين داخلية على الجهاز ، وتأكد من أن المساحة المتاحة لا تقل عن 4 جيجا بايت ، وأن هناك اتصال ثابت وقوي بالإنترنت.

تحميل تحديث ببجي الجديد 2021

تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile v1.5.4 ، الإصدار النهائي الذي طال انتظاره من PUBG Mobile متاح أخيرًا للتنزيل بحجم 656 ميجابايت ، والآن يمكنك تنزيل الإصدار الجديد وتثبيته وتجربته مع العلم أنها لا تتطلب حذف النسخة القديمة.

اسم اللعبة PUBG Mobile
حجم التحديث “تقريباً” 650 ميجا بايت للأندرويد2 جيجا بايت للأيفون
إصدار التحديث 1.5
تاريخ الإصدار الثلاثاء 8/7/2021
رابط التحميل تحميل تحديث ببجي للأندرويد

تحميل تحديث ببجي موبايل للكمبيوتر

تحميل تحديث ببجي موبايل للايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *