التخطي إلى المحتوى

تحديث ببجي موبايل 2021 ينتظر العديد من محبي اللعبة الحربية الأكثر شهرة في العالم “PUBG” موعد تحديث PUBG Mobile 1.5 ، ومن المتوقع أن يتضمن التحديث الجديد ميزات وتحديثات جديدة للأسلحة النارية المستخدمة داخل اللعبة ، بالإضافة إلى دراجة نارية مضادة للجاذبية والعديد من المركبات الأخرى التي جذبت انتباه اللاعبين في جميع أنحاء العالم فيما يلي عرض “الوطن” موعد تحديث “PUBG Mobile 1.5” ، وما ينتظره اللاعبون ، بحسب صحيفة “إكسبرس” البريطانية.

تحديث ببجي

وبحسب شركة “Ticent” المالكة للعبة “ببجي” ، فإن موعد تحديث لعبة Buggy Mobile سيكون خلال الساعات القليلة القادمة ، أي في الساعة الأولى من صباح يوم غد الجمعة 9 يوليو 2021 بالإضافة إلى موعد تحديث PUBG Mobile ، سيضمن التحديث الجديد أسلحة ومكافآت ومركبات جديدة ، وسيتم ربط التحديث رسميًا بمناطق معينة ومن المنتظر أن تعلن شركة “Tenest” عن موعد تحديث PUBG Mobile على هواتف “IOS” و “Android” قريبًا.

ميزات تحديث ببجي موبايل

أثناء التحديث الجديد لـ PUBG Mobile ، ستكون هناك ميزات مثل “Winning-Moment Photo Function” ، والتي تتيح التقاط ما حدث في اللحظات الأخيرة من المباراة سيشمل تحديث PUBG Mobile 1.5 أيضًا Hyperlines جديدة للاعبين لاستخدامها كوسيلة نقل ودراجة نارية مضادة للجاذبية ، والتي نفترض أنها ستعمل مثل الدراجة العادية ، و MG3 Gun.

الفرق الوحيد الذي سيلاحظه اللاعبون على الفور عند ركوب دراجة مضادة للجاذبية هو أنها لن تكون محدودة بالتضاريس ستسمح تقنية “Anti-Grav” في تحديث PUBG Mobile أيضًا بالقدرة على الطيران فوق الماء يعد MG3 Light Machine Gun إضافة جديدة أخرى للعبة وسيكون متاحًا للاستخدام في وقت لاحق من هذا الأسبوع. يتم تشغيل البندقية بـ 7.62 مم ، مع وضعين مختلفين للرماية مما يجعلها متعددة الوظائف.

شجعت Tencent اللاعبين على تنزيل النسخة التجريبية من تحديث PUBG Mobile عبر الإنترنت ، وكشفت مؤخرًا أن التسجيل المسبق للتحديث 1.5 قد تجاوز علامة 150 مليون لاعب ، والحافز للقيام بذلك هو كسب ملابس دائمة مجانية بمجرد الإصدار الجديد. يقع التحديث وأكد أولئك الذين أكملوا العملية أنهم سيحصلون على Galaxy Messenger Set كمكافأة.

ميزات تحديث PUBG الجديد 1.5

يعد TS Mode هو أبرز تحديثات الإصدار التجريبي الأخير من PUBG Mobile وإليك التفاصيل الكاملة عنه:

نظام معبر ارانجل

  • خط عبور عالي التقنية للسفر عبر الجزر.

دراجة نارية مضادة للجاذبية

  • دراجة نارية عالية التقنية تستخدم تقنية التحويم. يمكن أن تحوم فوق الأرض والمياه على ارتفاع منخفض.
جهاز نداء الهواء
  • يمكن استخدام المتصل الحضري المسبق لاستدعاء طائرة بدون طيار لإنزال جوي.
المناظير
  • تجعل المعدات الخاصة من السهل تحديد وتمييز الأعداء البعيدين بسرعة.
  • للتنزيل من على الرابط التالي لتحميل اللعبة من هنــــــــــــــا.

أيضًا ، بغض النظر عن حقيقة أن الشركة التي طورت لعبة PUBG قدمت إصدارات مناسبة للهواتف الذكية ، بعد أن كانت النسخة الوحيدة منها للكمبيوتر ، إلا أن تنزيل لعبة PUBG للكمبيوتر على شاشة أكبر يعد متعة كبيرة لمن لا تفضل استخدام الأجهزة المحمولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *