التخطي إلى المحتوى

أحدث تردد قناة زي ألوان الجديد ، بعد تغيير تردد قناة زي ألوان ، بدأ الملايين من محبي ومشاهدي القناة بالبحث عن أحدث تردد قناة زي ألوان الجديد حتى يتمكنوا من إعادة مشاهدة القناة. قناة بأعلى جودة ممكنة ، ومنذ بداية شهر يونيو أعلنت إدارة القناة عن تغيير ترددها بسبب المشاكل العديدة التي ظهرت في البث ، فضلًا عن إضافة العديد من المسلسلات والأفلام ذات المحتوى الشيق والمثير وتختص القناة بعرض المسلسلات والأفلام الهندية التي ترضي جميع الأذواق من رومانسي وكوميدي وأكشن وعادية ، حتى يتمكن كل عشاق المسلسلات التليفزيونية الهندية من جميع أنحاء البلاد من استقبال العربي للقناة ، بالإضافة إلى حقيقة أن جودة القناة عالية جدًا مقارنة بالقنوات الأخرى التي تعرض نفس المحتوى على القمر الصناعي نايل سات.

أحدث تردد قناة زي ألوان الجديد

يمكن لجميع محبي الدراما الهندية الآن استقبال أحدث تردد لقناة زي ألوان الجديدة على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة العديد من المسلسلات الهندية حيث أن المسلسل الهندي من أفضل المسلسلات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية مقارنة بالمسلسلات التركية لذا فإن قناة زي ألوان هي الوحيدة. قناة تعرض المسلسلات والأفلام الهندية بأعلى جودة ممكنة وتعتبر من أوائل القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات الهندية في الوطن العربي كله.

تردد قناة زي ألوان الجديد على النايل سات 2021

الآن يمكن لجميع المواطنين في الوطن العربي استقبال أحدث تردد لقناة زي ألوان الجديدة على القمر الصناعي نايل سات من خلال إدخال التردد التالي في جهاز الاستقبال:

الأقمار الصناعية نايل جلس
تكرر 11938
الاستقطاب 3/4
سرعة الترميز 27500
اسم القناة على جهاز الاستقبال زي علوان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *